قال القيادي والنائب في البرلمان عن حركة النهضة محمد بن سالم، اليوم الخميس،  إنه "ليس من جماعة  أغنية لكل مستمع"، تعقيبا منه على تصريحه في لجنة  المالية والتخطيط والتنمية بالترفيع في سعر الماء.

كما قال:"التونسيون تعودوا على سياسيي أغنية لكل مستمع  وهذه السنة  سنة إنتخابية يجب أن تقول الكلام  الذي يعجبهم"، متابعا " بأن المثل التونسي يقول"إسمع الكلام إلي يبكيك وما تسمعش الكلام إلي  يضحكك".

وأقر بأن الكلام الذي يبكينا أنه لدينا مشكل في الماء يستوجب إجراءات لا يمليها أي أحد إنما بإقتراح طرق للإقتصاد في إستهلاك الماء والحفاظ على الثروة المائية".

وشدد بن سالم على ضرورة أن يدفع المستهلكين  للماء بإفراط  أكثر من غيرهم، وفق تعبيره.